ترمضينة خايبة : شاب قتل ”الأم” ديالو وبقا كيضرب فيها ببوطة للراس حتا ماتت ضواحي آسفي


أقدم شاب في نهاية عقده الثاني بدوار ولاد إبراهيم بجماعة لحضر إقليم مدينة آسفي، ، أقدم عصر أمس الخميس الموافق لأول أيام رمضان، على ارتكاب جريمة قتل بشعة ضد الأصول، تتمثل في قتله لوالدته وسط منزل الأسرة.

وكشف قريب الضحية، اليوم الجمعة، أن المعني بالأمر ”م.ع” البالغ من العمر 29 سنة، أقدم على مهاجمة والداته البالغة من العمر قيد حياتها 64 سنة، وانهال بالضرب عليها بواسطة قنينة غاز بطريقة وحشية، ما تسبب في سقوطها جثة هامدة غارفة في بحر من الدماء نظرا لخطورة الإصابات التي تعرضت لها على مستوى الرأس.

وأوضح المتحدث أنه حل بمنزل الضحية، ووجدها جثة هامدة غارقة في بحر من الدماء، وإلى جانبها ابنها المتورط في هذا الفعل الإجرامي البشع، مشيرا إلى أنه قام بتسليمه إلى مصالح الدرك الملكي، بينما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي.

وأبرز المتحدث أن الشاب المتورط في هذه الجرائم، تورط منذ 6 أشهر في ارتكاب العديد من الجرائم، حيث أقدم على شرملة حوالي 12 ضحية، وهو ما جعل الساكنة تتقدم بالعديد من الشكايات إلى قيادة لبخاتي ودائرة جمعة سحيم، و المحكمة الابتدائية بجمعة سحيم، وعامل عمالة إقليم آسفي، ووكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي، إلا أن هذا الشاب لم يتم إيقافه وواصل الاعتداء على الساكنة.

المصدر : شوف تيفي