المدرب الإسباني مول الفضيحة الجنسية اللي صيدوه كاينين فالمغرب


عاقبت إدارة نادي ملقا الإسباني مدرب الفريق فيكتور سانشيز ديل أمو بالإيقاف، في أول رد فعل بعد ظهوره في “فيديو فاضح” تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء في بيان ملقا للإعلان عن قرار الإيقاف: فيما يتعلق بالأحداث التي اكتشفناها مؤخراً، والتي لم يتم التأكد منها، فإن ملقا قرر بشكل فوري إيقاف المدرب فيكتور سانشيز ديل أمو عن ممارسة مهامه حتى استكمال التحقيقات، سنكشف عن المزيد من المعلومات بمجرد أن تتضح الحقائق.

وفي أول تعليق من المدرب فيكتور سانشيز ديل أمو، قال في تغريدة كتبها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: كنت ضحية التحرش والابتزاز، والشرطة تتعامل مع الأمر، نشر الفيديو دون موافقتي الشخصية يعد جريمة.

 

تأتي تلك المشكلة في وقت يعاني فيه الفريق من أزمة على صعيد النتائج هذا الموسم، حيث يتواجد ملقا في المرتبة الـ16 في جدول الدوري الإسباني للدرجة الثانية بعد مرور 22 جولة، وهذا يضع الفريق على بعد نقطة واحدة من منطقة الهبوط.

وكشفت وسائل إعلام أخرى، أن مبتزي المدرب الإسباني فيكتور سانشيز ديل آمو، مدرب فريق ملقا السابق، يقيمون في المغرب، وأنهم طالبوه بمبلغ يتجاوز 20 مليون سنتيم مقابل عدم نشر مقطع فيديو جنسي خاص به.