المغربي خالد بوطيب يحدد شرطين لإنهاء أزمته مع الزمالك المصري


حدد اللاعب المغربي خالد بوطيب، مهاجم نادي الزمالك السابق، شرطين لإنهاء أزمته مع الفريق المصري، والتي انتهى فصلها الأول بتغريم الزمالك مليوني دولار لصالح اللاعب المغربي.

وحسب مصادر محلية، فإن اللاعب المغربي بوطيب طالب في شكواه للفيفا ضد الزمالك المصري بالحصول على ثلاثة ملايين يورو وهو الأمر الذي رفضه النادي المصري.

وأضافت ذات المصادر، أن محمد عزيز وكيل أعمال بوطيب، تواصل مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة المصرية من أجل إنهاء هذه الأزمة بالطرق الودية.

وأكد وكيل اللاعب أن موكله يرغب في إنهاء الأزمة وديًا لكن مقابل شرطين، وهما الحصول على 2 مليون دولار، والشرط الثاني أن يستلم المبلغ دفعة واحدة.

وأوضحت ذات المصادر، أن إدارة الزمالك المصري عرضت على اللاعب الحصول على مليون دولار على دفعتين وهو الأمر الذي رفضه بوطيب ووكيله.

وكان الزمالك تعاقد مع بوطيب في يناير قبل الماضي قادمًا من فريق مالاتيا سبور التركي في صفقة قدرت بأربعة ملايين ونصف المليون يورو، إلا أن المهاجم المغربي الدولي لم يقدم المستوى المطلوب، قبل أن تقرر إدارة الفريق المصري الاستغناء عن بوطيب بعدما قامت بفسخ التعاقد من طرف واحد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.