بنشرقي تقاضى مبلغا ضخما نظير مشاركته في برنماج “رامز جلال”


استغرب أشرف بنشرقي، لاعب الزمالك المصري، من “الأرقام الفلكية والخيالية” التي نشرتها وسائل إعلام عربية، نظير مشاركته في برنامج “رامز جلال” الذي تبثه مجموعة قنوات “إم بي سي” السعودية، ويحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.وأوضحت مصادر جد مقربة من اللاعب أشرف بنشرقي، أن هذا  الأخير حصل على  مبلغ  50 ألف دولار، بعد أن حل ضيفا على برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يعرض على قناة “إم بي سي”.

وكشف المصدر ذاته، أن كل النجوم  والمشاهير الذين ظهروا في برنامج المقالب المذكور، أمثال طارق حامد وسيد عبد الحفيظ والتونسي علي معلول حصلوا على المبلغ ذاته.

وفي السياق نفسه، عاقب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، اللاعب بنشرقي بعدما خصم منه مبلغ 500 ألف جنيه مصري بسبب مشاركته في البرنامج المذكور والذي يعرض خلال شهر رمضان.

وكان مرتضى منصور، قد قال في تصريحات هاتفية لبرنامج “على مسؤوليتي” عبر قناة “صدى البلد” إنه “سيتم خصم نصف مليون جنيه من أي لاعب يظهر مع رامز جلال في برنامجه”.

وتابع: “أبلغت الإدارة المالية في النادي منذ ثلاثة أيام بخصم نصف مليون جنيه من مستحقات أي لاعب في الزمالك ظهر أو سيظهر في برنامج رامز جلال”.

وأكد رئيس الزمالك قائلا: “تم تطبيق العقوبة على طارق حامد بخصم 500 ألف جنيه من مستحقاته، وأبلغته بنفسي بالقرار، ولا أعرف هوية بقية اللاعبين الذين سيظهرون في البرنامج”، علما أن خالد الغندور قال إن اللاعب المغربي أشرف بنشرقي شارك في “رامز مجنون رسمي”.