تطورات صادمة بعد تأكيد إصابة الحداد بفيروس كورونا


كشفت مصادر إعلامية، أن لاعب فريق الوداد الرياضي اسماعيل الحداد، شارك في اللقاء الماضي أمام أولمبيك خريبكة، مصابا بفيروس كورونا كورونا.

و كان قد شعر اللاعب الودادي المذكور، بأعراض بداية الأسبوع، تتمثل في إرتفاع على مستوى درجة الحرارة وفقدان لحاسة التذوق، ما دفعه لإجراء تحليل مخبري خاص للكشف عن “الفيروس التاجي” رفقة لاعبين آخرين، في أحد مستشفيات مدينة الدارالبيضاء، كما سبق وأشارت “البطولة” في مواد سابقة.

و بالرغم من سلبية نتائج “الفحوصات”، إلا أن الحداد كان ينتابه الشك، حول إمكانية إصابته بالعدوى، بسبب الأعراض التي كانت سببا في غيابه عن الحصة التدريبية التي سبقت اللقاء بيومين، إذ كان قريبا من عدم المشاركة في المقابلة ككل.

وتأكدت اليوم إصابة أحداد إلى جانب 4 عناصر آخرين في الوداد الرياضي، ما دفع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتأجيل اللقاء الذي كان من المقرر أن يجمع الوداد الرياضي بمضيفه الجيش الملكي في العاصمة الرباط، برسم الجولة 22 من الدوري الوطني.

يذكر أن الجهات المختصة وبعد رصد 5 إصابات في الوداد، أمرت النادي الأحمر بالعودة إلى البيضاء، و دخول جميع المخالطين في عزل صحي، قبل إجراء فحوصات جديدة.