تفاصيل جديدة في واقعة الشجار الذي انتهى بمخفر الدرك بين “وادو” وسائق الحافلة


أعلن نادي مولودية وجدة، ليلة السبت، إستدعاء مدربه عبد السلام وادو وسائق حافلة الفريق نصر الدين البزغودي،  للمثول أمام اللجنة التأديبية للنادي يوم غد الإثنين 14 دجنبر، وذلك على خلفية الأحداث التي وقعت بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء صباح أمس السبت.

وكشفت مصادر من داخل النادي الوجدي عن بعض تفاصيل الشجار العنيف الذي نشب بين مدرب الفريق وادو وسائق الحافلة التي كانت ستقل البعثة من مطار محمد الخامس إلى أحد الفنادق بالدار البيضاء.

المصادر قالت أن سبب هذا الخلاف يرجع إلى أن سائق الحافلة قام بتطبيق تعليمات إدارة النادي بمنع مدرب الحراس من الصعود إلى الحافلة بسبب إنهاء تعاقده مع الفريق وعدم ورود إسمه في قائمة بعثة الفريق، ما جعل وادو يتدخل بعنف شديد، تطور إلى شجار دامٍ.

سبب استبعاد مدرب الحراس فريديركو، حسب الناطق الرسمي لمولودية وجدة، هو عدم توفره على شواهد تدريبية معترف بها، ورفض تأهيله من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مضيفا أن وادو ورغم ذلك، أصر على حضوره واقتنى له تذكرة طائرة من حسابه الخاص.

وبعد واقعة الشجار، قام  سائق حافلة الفريق الوجدي بتقديم شكاية لدى مركز الدرك الملكي بالنواصر ، وبعد الاستماع إلى أقوال الطرفين في  محاضر رسمية، تم إخلاء سبيلهما  في انتظار إحالة الملف على القضاء وتقديم وادو هو الآخر شكاية في النازلة.

وذهب السائق لاحدى المصحات الخاصة قصد تلقي العلاج اللازم،  في حين  توجه الدولي السابق رفقة محاميه، إلى وجهة مجهولة، رافضا الرد على مكالمات مسؤولي النادي، يضيف المصدر.

ويواجه مولودية وجدة ، الأحد، فريق الرجاء الرياضي، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الثالثة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية ، حيث قامت إدارة الMCO بتأهيل مدرب فريق الأمل عبد المالك الصوان لقيادة الفريق خلال مباراة اليوم.