سناء عكرود تحذف محتوى قناتها على يوتيوب “نهائيا” بعد نشرها فيديو عن قضية بطمة وحمزة من بيبي


حذفت الفنانة المغربية سناء عكرود محتوى قناتها على اليوتيوب، قبل أن تعلن، على حسابها الرسمي في الانستغرام، أن رحلتها على اليوتيوب انتهت.

وكتبت سناء عكرود، ما يشبه “خطبة الوداع” لكل متتبعيها على قناتها التي تحمل اسمها، والذين وصل عددهم 126 ألف متابع، جاء فيها: “انتهت رحلتي مع اليوتيوب، كانت تجربة شائقة”.

 ولم تقدم سناء أي توضيح حول أسباب إقدامها على حذف المحتوى، بل اكتفت بالقول “لدي الكثير من الحب والألوان والحكايات لأتقاسمها مع الناس، لذلك لن أكف عن الكتابة، عن نسج القصص الدافئة والساخرة”.

Résultat de recherche d'images pour "‫سناء عكرود ودنيا بطمة‬‎"

 وقررت “رمانة”، ابنة تارودانت التي ولدت في نونير 1980، العودة إلى حديقتها وفرسانها وأميراتها، ولقططها الضاحكة، “لأن إيقاعي عبثي غريب، وعزيز عليه الشيخات وفيروز”، على حد قولها.

وكانت سناء عكرود بدأت في نشر فيديوهات على قناتها في اليوتيوب منذ 2019، تتناول فيها مواضيع ذات حساسية وجرأة كبيرة، تخلق بها الجدل في شبكات التواصل الإجتماعي، مثل التحرش والجنس والهجرة والطلاق، ومواضيع أخرى لا تقل جرأة وحساسية، حققت نسبة مشاهدة عالية، وصل مجموعها إلى أزيد من مليوني مشاهدة.

ولم تفصح “عويشة” عن أي معلومة تفيد قرار حذفها كل محتوى قناتها، خاصة أنها نشرت حلقة قبل أربعة أيام، تتحدث فيها عن دنيا بطمة وقضية “حمزة من بيبي”، وطالبت من جمهورها أن يراعي حالة دنيا الأسرية وطفلتها، لتعود في تدوينتها التي أعلنت فيها عن نهاية رحلة اليوتيوب وتقول “صرت أجزم أن قاموسي اللغوي والنفسي، ما زال عالقا في شاعرية وحلم زمن أخر”.