فيديو.. مواجهة مسلحة بين عناصر البسيج وخلية إرهابية جنوب البيضاء تنتهي باعتقال 6 عناصر


تمنكت عناصر من  المكتب المركزي للأبحاث القضائية  البسيج، صباح اليوم الجمعة 25 أكتوبر الجاري، من تفكيك خلية إرهابية بعد اقتحام منزل بمنطقة دار بوعزة بضواحي البيضاء.

[عاجل] توقيف شخص ثالث بدار بوعزة على خلفية تفكيك خلية إرهابية من طرف عناصر ‎المكتب المركزي للابحاث القضائية.

Publiée par BCIJ – Bureau central d'investigation judiciaire sur Vendredi 25 octobre 2019

وذكرت مصادر متطابقة أن منطقة دار بوعزة  جنوب الدار البيضاء عاشت فجر اليوم أجعلى وقع مواجهة مسلحة بعدما  سمع دوي لإطلاق النار خلال عملية مداهمة أقدم عليها المكتب المركزي للأبحاث القضائية.

عاجل .. مواجهة مسلحة بين عناصر البسيج وخلية إرهابية جنوب البيضاء تنتهي باعتقال 6 عناصر (فيديو)

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن البسيج توصل بمعطيات تفيد تمركز أفراد خلية إرهابية داخل منزل بالمنطقة، وعندما الاقتحام وقع اشتباك بين عناصره والإرهابيين تم خلاله تبادل لإطلاق النار.

هذا وقد نجحت العناصر الأمنية في اعتقال الإرهابيين وحجز أسلحة نارية وعددا من المواد الخطيرة وأوراق تثبت انتماء أعضاء المجموعة لتنظيم داعش الإرهابي.

أسلحة ومواد متفجرة ورصاص.. إجهاض مخطط إرهابي خطير عبر تفكيك خلية إرهابية موالية لتنظيم “داعش”

في سياق متصل قالت الصفحة غير الرسمية للمكتب على الفيسبوك أنه تم توقيف شخص ثالث بدار بوعزة، على خلفية تفكيك خلية إرهابية من طرف عناصر ‎المكتب المركزي للابحاث القضائية.

من جهتها نقلت القناة الثانية، من مكان تنفيذ العملية في دار بوعزة، أن “البسيج”، تدخل صباح اليوم في ثلاثة أحياء من المدينة، لتفكيك خلية إرهابية، حيث أسفر هذا التدخل عن توقيف ستة أشخاص.

وحسب المصدر ذاته، فإن أحد الموقوفين، ينحدر من دوار الكارية، بنعبيد بدار بوعزة، ويبلغ من العمر 20 سنة، كان يعيش وسط أسرة مكونة من ستة أشخاص، واستقر في المنطقة منذ شهرين فقط.