مجلة إيطالية تكشف كواليس عرس كريستيانو بجورجينا في المغرب


اختار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المغرب لإقامة حفل زفافه سري مع صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز، وذلك شهر غشت الماضي، دون أي تغطية إعلامية.

Résultat de recherche d'images pour "‫كريستيانو وجورجينا‬‎"

وكشفت مجلة “نوفيلا 2000” الإيطالية، نقلا عن مقرب من رونالدو أن الأخير تزوج من جورجينا بشكل سري، وأقام حفل الزفاف في المغرب في غشت الماضي، بعدما اجتمع مع محاميه في جزيرة ماديرا البرتغالية مسقط رأسه، وغير وصيته وأملاكه، حيث أعطى حصة لزوجته الجديدة، ووالدة طفلته.

وهذا الحفل السري، تزامن مع زيارة النجم البرتغالي إلى المغرب، وبالتحديد مدينة مراكش، حين اعتقد الجميع أن نجم يوفنتوس قدم لتفقذ أشغال بناء فندقه، ولقاء المسؤولين عن هذا الاستثمار الكبير.

ومن جهتها، نشرت “توتو سبورت” الإيطالية تقريرا مفصلا، عن السبب وراء هذه السرية في حياة رونالدو، مشيرة إلى أن والدته دولوريس قد تكون من بين الأسباب، كونها غيورة للغاية على ابنها، وتتدخل في أدق تفاصيل حياته الشخصية، خاصة بعد واقعة صديقته السابقة، العارضة الروسية إرينا شايك، والتي دخلت في خلاف مع والده، حسب ما أكدته آنذاك مواقع إسبانية.

وكانت الصحافة الإيطالية، في بداية السنة الجارية، تحدثت عن أن الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا كان يقوم بتجهيزات لزفافه في مدينة تورينو الإيطالية، وذلك باعتبارها محل إقامته، لكن الأخير فضل عاصمة النخيل، ليقيم أول زفاف في حياته مع صاحبة 25 وأم ابنته ألانا، والتي ولدت في 12 نونبر 2017.