نادي الدفاع الجديدي ما مفاكينش بخصوص قرار إعادة مباراته ضد الرجاء


كشف عبد اللطيف المقتريض، رئيس الدفاع الحسني الجديدي، أن ناديه شكّل لجنة قانونية مهمتها الدفاع عن حقوق النادي في قضية مباراته أمام الرجاء، والتي تقرر إعادتها.

وسبق للفريق الجديدي أن أكد في بلاغ، أنه قرر اتخاذ عدة إجراءات وأنه لن يدخر أي جهد من أجل الدفاع عن المصالح الشرعية داخل كل المؤسسات الوطنية والدولية.

وأشار إلى أن الاجتماع العاجل الذي عقده، كان من أجل تدارس مضامين وحيثيات القرار، والتدابير المزمع اتخاذها، مع تكوين لجنة لمتابعة ملف المباراة.

وأضاف الدفاع الجديدي، أن القرار صدر دون مراعاة حقوق الفريق الذي التزم بالبرمجة، كما تقرر تعجيل ومباشرة عملية الاستئناف، وتقديم جميع الدفوعات والمستندات القانونية للجهات المختصة.

وقال المقتريض، في تصريحات لموقع “كووورة”: “لا ناقة ولا جمل لنا في هذه القصة، نادينا نفّذ البرنامج الذي توصل به من الرابطة الاحترافية، بعدما رفضنا طلب الرجاء بالتأجيل ولم نتوافق معهم في هذا الأمر”.

وأضاف: “رغم احترامنا للجهاز الذي أصدر الحكم بإعادة المباراة، إلا أننا قررنا استئنافه، وشكلنا هيئة قانونية للدفاع عن ملفنا”.

وتابع: “القرار أضرنا معنويا وماديا، وسنترك المجال أمام الهيئة التي اخترناها للدفاع عن ملفنا، وسنترقب ما الذي يمكن أن يحدث مستقبلا”.